عن مستشفى أبولو

شركة متكاملة للرعاية الطبية الهندية, وتمتلك مجموعة مستشفيات أبولو ما يفوق 10.000 سرير من بين 64 مستشفى، وأكثر من 2.200 صيدلية و100 عيادة تشخيصية، وكذلك الخدمات الاستشارية للمشروعات العالمية وخدمات التأمين الصحي وقسم خاص للبحث العلمي السريري الذي يركز على التجارب الإكلينيكية العالمية والدراسات الوبائية وأبحاث الخلايا الجذعية والأبحاث الجينية.

ولتلبية الحاجة المتزايدة لتقديم أعلى رعاية طبية، تمتلك مجموعة مستشفيات أبوللو 16 معهدًا أكاديميًا بما يشمل كليات التمريض وإدارة المستشفيات. ووضعت تلك الإنجازات مجموعة مستشفيات أبوللو في الصدارة وحصل على لقب المركز الأكثر امتيازًا من الحكومة الهندية وحصلت على الاعتراف من رابطة التفويض الدولية (حصل 7 مستشفيات من مجموعتنا على الاعتماد).

وفي سابقة من نوعها، أصدرت حكومة الهند طابعين تذكاريين اعترافًا بمساهمات مستشفيات أبوللو أول منظمة للرعاية الطبية. ولمدة 30 عامًا تصدرت وتميزت أبوللو وحافظت على ريادتها في الابتكار الطبي وتقديم الخدمات الإكلينيكية العالمية والأبحاث القاطعة. ودائمًا ما تصنف مستشفياتنا من بين أفضل مستشفيات العالم في تقديم الخدمات الطبية المتطورة.

ولأننا متصدرو الرعاية الطبية في بلادنا فإن هدفنا أن نلمس حياة البلايين من الناس.